مناقشة مشاريع التخرج طلاب كلية العمارة و التخطيط العمراني في الجامعة الوطنية الخاصة

بحضور رئيس الجامعة الوطنية الخاصة الأستاذ الدكتور ” عهد خزام ” وعميد كلية هندسة العمارة و التخطيط العمراني الدكتور ماهر لفاح، وأعضاء لجنة التحكيم من المختصين والمشرفين على مشاريع تخرج الطلاب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة  إلى جانب أهالي الطلاب وذويهم وأصدقائهم . وضمن إجراءات صحية احترازية استثنائية .

 تمت مناقشة عدد من مشاريع التخرج لطلاب كلية هندسة العمارة و التخطيط العمراني في الجامعة الوطنية الخاصة  للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020 , حيث عرض الطلاب مجموعة من الرؤى و الحلول العمرانية لعدة مشاريع  خدمية و استثمارية و تجارية أمام لجنة التحكيم ، حيث تمت مناقشة المشاريع بدقة وموضوعية تامة بعد الاستماع  لشرح تفصيلي عن مضمونها . كما أثنت لجنة الحكم على المشاريع المقدمة من قبل الطلبة و وصفتها بالتميز من ناحية التقديم و فوائدها على ارض الواقع  , كما أشار الدكتور خزام رئيس الجامعة إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد في  المراحل اللاحقة التي سيمضي الطلاب بها  قدماً سواء على صعيد متابعة التحصيل العلمي او الانخراط في اسواق العمل و السعي الجاد للتميز في المسارين.

  نرفق لكم عناوين المشاريع التي تم نقاشها مع أسماء الطلاب المُعدين لها و الدكاترة المشرفين و أعضاء لجنة الحكم مع بعض الصور التي تغطي جانب من المناقشة.

اسم المشروع اسم الطالب
مجمع المعامل الدوائية في حماه شهد السليمان
مركز رجال الأعمال في حماه عمر الحلاق
كلية الهندسة المدنية في جامعة حماه طارق المرعي
مبنى تجاري إداري في حماه صهيب الشواف
محطة قطار في مدينة حماة عبدالله بدوي
تنظيم مدخل حماه – حي استثماري سكني محمد سامي الأعوج – حكم قيمة

 

السادة المشرفين:

د.ماهر لفاح

ا.د.عهد خزام

د.نسيبة سعيد      

د.صفوت ابراهيم باشا