مكتب رئيس الجامعة

المهام الرئيسية:

  1. تنظيم مواعيد مقابلات واجتماعات رئيس الجامعة .
  2. الإشراف على توزيع العمل على العاملين في المكتب كافة والإشراف على أداء عملهم.
  3. دراسة الشكاوى الواردة واستكمال المعلومات المطلوبة المتعلقة بها تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة.
  4. إعداد البريد وعرضه على رئيس الجامعة.
  5. القيام بالدراسات التي يكلفه بها رئيس الجامعة وإعداد الكتب التي يكلفه بها.
  6. حفظ الأختام الخاصة برئيس الجامعة ومهر المعاملات بعد توقيعها.
  7. ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس الجامعة.