قسم الديوان

المهام الرئيسية :

  1. استلام البريد الوارد من الجهات المختصة في الجامعة بعد ورود التوجيهات اللازمة بشأنه.
  2. استلام البريد الصادر إلى الجهات المختلفة بعد تدقيقه والاشراف على تسجيله وترقيمه ورقياً والكترونياً ومتابعة إرساله إلى الجهات الموجه إليها.
  3. متابعة تسجيل القرارات والأوامر والمذكرات الإدارية.
  4. فتح ملفات للقوانين والمراسيم والقرارات والأوامر والمذكرات وحفظها حسب التسلسل.
  5. توزيع وإعلان ونشر جميع الكتب المطلوب تعميمها ونشرها.
  6. الإشراف على أعمال النسخ والتصوير والطباعة.
  7. معالجة البريد والمعاملات الخاصة بالديوان.
  8. ما يكلف به من أعمال من قبل المدير المباشر.