wpu-logo

كلمة رئيس الجامعة

"... نحن لن نكون الأكبر, ولكن بإمكاننا دائما أن نحاول أن نكون الأفضل في تنمية وتطوير معارف الطلبة!"

يشرفني أن أقدم إليكم جامعتنا, الجامعة الوطنية الخاصة, هذه الجامعة الطموحة والخلاقة والتي تملك رؤية إستراتيجية واضحة, والواقعة في مدينة حماة المتميزة بجمالها وازدهارها.

منذ تأسيسها في العام 2006, أصبحت الجامعة الوطنية الخاصة من الجامعات التي تدفع عجلة التقدم والتطور فيما يتعلق بتقديم تجربة تعليمية استثنائية لطلابها في مجالات: هندسة العمارة والتخطيط العمراني, هندسة الحاسوب والاتصالات, بالإضافة إلى العلوم الإدارية والمالية.

وبالنظر إلى منحى تطورنا أصبحت لدي قناعة تامة بأن التزامنا المستمر بمبادئنا الأساسية التي تتضمن طاقم عمل بأعلى المعايير, التكامل بين عمليتي البحث العلمي والتعليم, احترام و تقدير الأشخاص, دعم روح العمل الجماعي, تحقيق تطلعات واحتياجات طلابنا, بالإضافة إلى الحفاظ على الربحية هو ما جعل الجامعة الوطنية الخاصة على ما هي عليه حاليا من النجاح والاستقرار, بالإضافة إلى إرسائها الأسس السليمة التي ستكون معيارا للانطلاق نحو المستقبل.

نحن نفخر بتاريخ جامعتنا القصير نسبيا و بالتطور المستمر الذي حققناه, بالإضافة إلى تطلعنا الدائم وحماسنا تجاه المستقبل. إن هدفنا, إضافة إلى أن نكون ضمن أفضل 100 جامعة على المستوى العالمي و ضمن أفضل 20 جامعة على مستوى الشرق الأوسط, هو خدمة مجتمعاتنا المحلية والإقليمية, الارتقاء المستمر بجودة الأداء نحو المستويات العالمية, مما يمكننا من تحقيق تطلعات طلابنا بأفضل الوسائل, بالإضافة إلى تقديم أفضل الموارد لموظفينا لتمكينهم من المنافسة وتقديم أفضل الخدمات لأفضل الطلاب و بأفضل المناهج الدراسية. إن الجامعة الوطنية الخاصة تركز على بناء مستقبل مشرق, و تكافح متسلحة بأسس راسخة لتحقيق التميز, الأمانة, الشفافية, الاستقامة, الثبات على المبادئ, والفعالية في نظرة المجتمع إلينا.

و أخيرا أدعوكم لاستكشاف مجتمعنا الصغير نسبياً, المتنوع والحيوي والذي يجعلنا مقرا لأفضل وأنجح الأشخاص في المجتمع.

رئيس الجامعة الوطنية الخاصة
أ. د. صفوان العساف

الجامعة الوطنية

الكليات

القبول و التسجيل

شؤون أكاديمية

خدمات طلابية

جميع الحقوق محفوظة للجامعة الوطنية الخاصة © 2016

Powered by WPU - IT Department

Seo